يلزم جميع الأفراد الذين يعيشون في ولاية كاليفورنيا حاليًا البقاء في منازلهم أو في محل إقامتهم، باستثناء الخروج للعمل المسموح به، أو التسوق المحلي أو غيرها من المهام المسموح بها، أو ما هو مصرح به خلاف ذلك (بما في ذلك الوارد في الأسئلة والإجابات أدناه).

في هذه الصفحة:


القيود الحالية

أمر البقاء في المنزل

في 19 مارس 2020، الأمر التنفيذي و القرار المتعلق بالصحة العامة بتوجيه جميع سكان كاليفورنيا إلى البقاء في منازلهم باستثناء الذهاب إلى وظائفهم الأساسية أو الخروج للتسوق لتلبية احتياجاتهم الأساسية. وقد عُدلت هذه الأوامر بمخطط الاقتصاد الأكثر أمانًا.

البرنامج التخطيطي لاقتصاد أكثر أمانًا

في 28 أغسطس 2020 أصدرت الولاية مخططًا لاقتصاد أكثر أمانًا يسمح بإعادة الفتح التدريجي لبعض الأعمال التجارية والأنشطة. يتم تعيين فئات للمقاطعات حيث يتم تحديثها أسبوعيًا وتحديدها من خلال معدل حالات الإصابة في المقاطعة ومعدل إيجابية الاختبارات. قد يكون للسلطات المحلية أوامر محلية أكثر تقييدًا من الفئة المعينة.

اعثر على القطاعات المفتوحة في منطقتك


أسئلة وإجابات

أمر البقاء في المنزل

البرنامج التخطيطي لاقتصاد أكثر أمانًا

الأنشطة المحمية

الخدمات الحكومية

الأوامر السابقة

All individuals living in the State of California are currently ordered to stay home or at their place of residence, except for permitted work, local shopping or other permitted errands, or as otherwise authorized (including in the questions and answers below).

On this page:


Current restrictions

Stay Home Order

On March 19, 2020, an Executive Order and a Public Health Order directed all Californians to stay home except to go to an essential job or to shop for essential needs. These orders were modified by the Blueprint for a Safer Economy.

Blueprint for a Safer Economy

On August 28, 2020, the State released the Blueprint for a Safer Economy to permit gradual reopening of certain businesses and activities. Counties are assigned tiers that are updated weekly and determined by the county’s case rate and test positivity rate. Local jurisdictions may have more restrictive local orders than the assigned tier.

Find what’s open in your area


Questions and answers

Stay Home Order

Blueprint for a Safer Economy

Protected activities

Government services

Past orders